الترجمة - في تركيا
أخبار عاجلة

الترجمة

خدمة الترجمة الرسمية في تركيا

يفتخر مكتبنا للترجمة الرئيسي بشركة في تركيا بموقعه المميز في مدينة إسطنبول، والتي تعرف أيضاً بالمركز الثقافي لتركيا، البلد ذات الموقع الاستراتيجي الذي يصل بين القارتين، وتساهم بيئة هذه المدينة في خلق تنوع ثقافي خلاب يثير الإلهام، مما ساهم في تعيين مدينة إسطنبول كعاصمة أوروبا الثقافية في عام 2010، وينتج عن هذه البيئة الثقافية الحاجة الماسة للحصول على خدمات الترجمة الخاصة بإسطنبول.

لذلك نسعى إلى تقديم خدمة الترجمة الرسمية بإسطنبول، وذلك من خلال العمل مع مجموعة من المترجمين المحترفين وذوي الخبرة في تأمين كافة احتياجات العملاء عبر البلدان العربية وفقاً لأفضل معايير الجودة حول العالم. وبهذا الصدد،نقوم بتوفير حزمة متنوعة تشمل كافة الخدمات اللغوية يتجاوز عددها الـ 60 زوج لغوي، وتضم هذه الخدمات كلاً من خدمة الترجمة الاحترافية الخاصة بإسطنبول، التي تشمل كافة المجالات التخصصية، مثل الترجمة القانونية والإسلامية والتقنية والعلمية والطبية، إضافة إلى خدمات التدقيق اللغوي وتوطين المواقع الالكترونية وإعادة صياغة النصوص وتعريب الألعاب وترجمة ملفات الملتميديا كمقاطع الصوت والفيديو.

المترجم المحترف بإسطنبول


فإذا كنت تبحث عن مترجم محترف بإسطنبول، يمكنك من خلال موقع مركز الترجمة بإسطنبول الالكتروني أن تجد ما يناسبك حيث نقدم مختلف الخدمات التي تلبّي حتماً جميع احتياجاتك وتسهل من ترجمة مستنداتك، ويسمح لك موقعنا بطلب االترجمة من منزلك، كل ما عليك فعله هو الاشتراك بعضوية الموقع، بعدها قم بإدخال معلومات طلبك، مثل الزوج اللغوي المطلوب ونوع الترجمة ومن ثم قم برفع الملف المراد ترجمته وثائق رسمية او بريدك الإلكتروني و ما الى دلك من انواع الترجمة.

ويتم تعيين المترجم المجاز بإسطنبول من خلال قسم إدارة الموارد البشرية التابع لوكالة الترجمة بإسطنبول، والذي يكون قد اجتاز امتحان مستوى جودة الترجمة وتم التأكد من خبراته السابقة، إضافة إلى اجتيازه لمقابلة شخصية تجرى معه. ونفخر بالمهارات اللغوية التي يمتلكها المترجمون مثل المهارة في ترجمة التعابير والمصطلحات وتقديم الترجمة الصحيحة للغة المطلوبة، فضلاً عن قدرة المترجم المحترف بإسطنبول على الترجمة بلغة سليمة لغوياً وأسلوب صحيح مناسب لمختلف المجالات والاختصاصات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *